• ×
  • تسجيل

الإثنين 17 شعبان 1440 / 22 أبريل 2019 اخر تحديث : منذ يوم

قائمة

محمد بن راشد يشهد جانبًا من منافسات الألعاب الحكومية

بواسطة : omahmed212
 0  0  6
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي مساء اليوم الخميس، جانبًا من فعاليات الألعاب الحكومية التي ينظمها المجلس التنفيذي في دبي، تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس، على شاطئ جميرا.

وتوقف الشيخ محمد خلال جولته، في ميدان المنافسات الرياضية، التي يشارك فيها الشيخ حمدان بن محمد، و168 فريقاً رياضياً رجالًا، ونساءً من دوائر حكومة دبي، وعدداً من الجهات الحكومية في ثماني دول، يتنافسون في البطولة، والتي يبلغ مجموع جوائزها نحو ثلاثة ملايين درهم.

واستمع الشيخ محمد من مدير البطولة في نسختها الثانية، مروان بن عيسى، إلى شرح حول الشروط والأحكام التي تطبق على المشاركين، وآلية عمل لجان التحكيم، والتصفيات النصف نهائية، والنهائية للألعاب التي تختتم بعد غدً السبت.

ورحب الشيخ محمد بن راشد، بفكرة تنظيم مثل هذه المنافسات الرياضية لموظفي حكومة دبي، كونها تسهم في صقل مواهب الشباب ممن لديهم هوايات، وإبداعات رياضية، وتجدد النشاط الجسدي، والذهني لدى الشباب، وتزيد من تفعيل أدائهم الوظيفي، والاجتماعي.

وقال الشيخ محمد بن راشد: "الرياضة تنعش الذاكرة، وتقوي البنية الجسدية، وتخفف من ثقل أعباء الحياة لدى الإنسان، وتخلق روح المنافسة، والعمل بروح الفريق الواحد، إلى جانب أنها تعزز ثقافة التقارب، والتعاون بين الأشخاص خاصة، والمؤسسات عامة".

وبارك في ختام زيارته لموقع البطولة، جميع الجهود، والطاقات الشابة، وتمنى لكل الفرق، والأفراد والمشاركين، تحقيق الفوز، وتقبل النتائج سواء كانت إيجابية أم سلبية، بروح رياضية عالية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )