• ×
  • تسجيل

الإثنين 17 شعبان 1440 / 22 أبريل 2019 اخر تحديث : منذ يوم

قائمة

إدارة الاتحاد رصدت مكافأة خاصة للاعبين للفوز على الفيصلي اليوم

بواسطة : omahmed212
 0  0  10
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية رصدت إدارة الاتحاد مكافأة خاصة للاعبين في حال نجحوا من تحقيق الفوز على الفيصلي والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس قبل انطلاق الحصة التدريبية التي أقيمت على ملعب المباراة في المجمعة والتي ركز من خلالها المدرب سييرا على النواحي التكتيكية وشهد التدريب مشاركة المحترفين المغربيين كريم الأحمدي ومروان كوستا بعد أن وصلا فجر أمس إلى المجمعة بعد أن وفرت لهم إدارة النادي طائرة خاصة لنقلهما من المغرب إلى الرياض وذلك من أجل توفير أفضل سبل الراحة لهما كونهما من العناصر المهمة في تشكيلة الفريق. هذا ولم تتضح الصورة النهائية حول مشاركة المهاجم بريجوفيتش في مواجهة الفيصلي من عدمه بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده.

من جانبه فقد أبدى المحترف رودريقز عن سعادته بالمشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين بعد تعافيه من الإصابة مشيرًا إلى أنه جاهز للمشاركة في لقاء اليوم ويتمنى أن يوفق برفقة زملائه اللاعبين في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث.

سييرا يضم «عساف القرني» بعد غياب طويل

ضم مدرب الاتحاد سييرا الحارس عساف القرني إلى قائمة الفريق المعسكر في المجمعة وذلك بعد غياب طويل عن عدم المشاركة مع الفريق بداعي الإصابة التي كان يعاني منها في أصبع اليد والذي كانت عبارة عن كسر، وقد أبدى القرني عن جاهزيته الكاملة للمشاركة مع الفريق وهو رهن إشارة المدرب سييرا.

لؤي ناظر: هدفنا إعادة جميع الألعاب للبطولات

أكد رئيس نادي الاتحاد لؤي ناظر بأن هدفهم إعادة جميع الألعاب في النادي للمنافسة على البطولات من خلال وضع رعاية خاصة لكل لعبة في النادي، مشيرًا إلى أن التوقيع مع فقيه بداية الطريق في سلسلة من عقود الرعاية التي جارٍ العمل عليها من أجل توقيعها مع النادي.

وأوضح الرئيس الاتحادي بأن لقاء اليوم لا يقبل سوى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين، متمنيًا أن ينجح فريقه من تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث المهمة.

رابطة الاتحاد تصل المجمعة وتقود المدرج الليلة

وصلت رابطة الاتحاد بقيادة صالح القرني إلى المجمعة لمؤازرة الفريق في لقاء الفيصلي المهم اليوم في الدوري، وقد أوضح القرني بأن ثقته كبيرة بحضور جماهير الاتحاد بشكل كبير إلى الملعب وتقديم الدعم والمؤازرة للاعبين، مبينًا بأن تشجيعهم سيكون من أول دقيقة حتى نهاية المباراة، مبديًا تفاؤله بأن الاتحاد سيتجاوز مرحلة الخطر قريبًا وسيكون في ترتيب آمن ولن يهبط.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )