• ×
  • تسجيل

الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019 اخر تحديث : منذ 21 دقيقة

قائمة

اليوم في المرحلة الـ(30) للدوري الإنجليزي.. سيتي يستضيف واتفورد للتمسك بالصدارة

بواسطة : omahmed212
 0  0  16
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية يخوض مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب الموسم الماضي ووصيفه ليفربول مباراتين سهلتين في المرحلة الثلاثين من بطولة إنجلترا لكرة القدم عندما يستضيفان واتفورد وبيرنلي تواليا، في حين تبرز المواجهة بين أرسنال ومانشستر يونايتد في صراعهما على احتلال أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

سيتي للتمسك بالصدارة

ويأمل مانشستر سيتي في المحافظة على المركز الأول عندما يستضيف واتفورد الذي لقي خسارة ثقيلة في الشمال الإنجليزي بسقوطه أمام ليفربول بخماسية نظيفة قبل 10 أيام. وتلقى مانشستر سيتي ضربة قوية بإصابة صانع ألعابه البلجيكي كيفن دي بروين مجددًا بتمزق عضلي، سيبعده أسابيع عدة عن الملاعب. وكان دي بروين قد خاض 36 مباراة من أصل 38 الموسم الماضي، وأسهم بشكل كبير في تتويج فريقه باللقب. أما هذا الموسم فلم يشارك إلا في 7 مباريات بعد أن أبعدته إصابة في الركبة عن الملاعب نحو ثلاثة أشهر أواخر العام الماضي.

ويستطيع مدرب الفريق الإسباني بيب غوارديولا إشراك تشكيلته الأساسية؛ لأنه يخوض مباراة سهلة قاريًّا ضد شالكه الألماني بعد أن تقدم عليه 3-2 في عقر دار الأخير ذهابًا في ثُمن النهائي.

وفي المباريات الأخرى يلتقي كريستال بالاس مع برايتون، وليستر سيتي مع فولهام، وكارديف سيتي مع وست هام، وهادرسفيلد مع بورنموث، ونيوكاسل مع إيفرتون، وساوثمبتون مع توتنهام هوتسبر، وتشلسي مع ولفرهامبتون.

برنامج المرحلة الـ30 (بتوقيت غرينيتش)

- السبت: (12:30) كريستال بالاس - برايتون، (15:00) ليستر سيتي - فولهام، كارديف سيتي - وست هام، هادرسفيلد - بورنموث، نيوكاسل - ايفرتون، ساوثمبتون - توتنهام هوتسبر، (17:30) مانشستر سيتي - واتفورد.

الأحد: (12:00) ليفربول - بيرنلي، (14:05) تشلسي - ولفرهامبتون، (16:30) أرسنال - مانشستر يونايتد.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )