• ×
  • تسجيل

الأربعاء 14 ذو القعدة 1440 / 17 يوليو 2019 اخر تحديث : منذ يوم

قائمة

رئيس لجنة الانضباط لا يعرف عن شكوانا ولم تُعرض عليه

بواسطة : omahmed212
 0  0  33
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية فوجئ المحاضر ومقيّم الحكم العميد المستشار أحمد الوادعي برد رئيس لجنة الانضباط والأخلاق الدكتور أيمن الرفاعي بعدم علمه بالشكوى التي رفعها للجنة الانضباط والأخلاق، وتم تزويد الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة الحكام بصورة منها.

وأضاف الوادعي: عندما تحدثت مع الدكتور الرفاعي بعد محاضرته مع مقيّمي الحكام الأربعاء الماضي قال لي بالحرف الواحد إنه لا يعلم عن تلك الشكوى، ولم تعرض عليه أو على طاولة اللجنة. وقلت له: أُرسلت لكم قبل 19 يومًا يا دكتور. مستحيل أنها لم تعرض عليكم، والخطاب أرسل على إيميل اللجنة، وتم الاتصال على جوال مقرر اللجنة الأستاذ مالك بدري، وأبلغني بأن الشكوى وصلت، وسوف يتم عرضها فورًا على رئيس اللجنة، وأن الموضوع سوف يأخذ حقه من الاهتمام ولن يهمل.

ورد الدكتور الرفاعي بأنه سوف يتواصل مع مقرر اللجنة لمعرفة المتسبب في إخفاء الشكوى طوال هذه الفترة.

واختتم الوادعي حديثه بأن ما يحدث في لجنة الانضباط بخصوص هذه الشكوى غريب جدًّا. وإذا ثبت أن لجنة الانضباط هي من تقوم بهذه الأفعال فهذه مصيبة. وأضاف: أين دور ومتابعة الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة الحكام في هذه القضية، ولاسيما أن اتحاد الكرة ولجنة الحكام وصلتهما صورة من الخطاب؟

وناشد الوادعي أعضاء الجمعية العمومية لكرة القدم التدخل في هذا الموضوع، ومناقشة رئيس لجنة الانضباط والاتحاد السعودي عن الأسباب التي جعلت مقرر اللجنة لا يعرض الموضوع على رئيس الانضباط، ولاسيما أن الخطاب أُرسل للجنة الانضباط بتاريخ 2019/ 2/ 19، ومقابلتي رئيس الانضباط كانت يوم الأربعاء الماضي الموافق 2019/ 3/ 6، أي بعد 14 يومًا، أهذا يعقل؟ كل هذه الفترة ولم تُعرض على رئيس لجنة الانضباط؟

واختتم الوادعي بأنه لن يترك هذا الموضوع يمر مرور الكرام، وسوف يتابعه، وإذا كانت لجنة الانضباط أو من أخفى هذه الشكوى يعمل ويسهم في عدم كشف أسماء الحكام الذين ادعى الحكم عبدالله القحطاني أنهم يسافرون مع أعضاء شرف فهم يساهمون ويشجعون على مثل هذه التصرفات التي نعتبرها فسادًا رياضيًّا.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )