• ×
  • تسجيل

الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019 اخر تحديث : منذ 3 دقيقة

قائمة

الوحدة يعطل الهلال.. والنصر يقلص الفارق بثلاثية في الاتفاق

بواسطة : omahmed212
 0  0  20
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية قدّم الهلال أسوأ مباراة له في الدوري، ومنح الوحدة فرصة حرمانه من الفوز ليخرج الفريقان متعادلين بهدف لمثله، وتهتز صدارة الهلال، ويتقلص الفارق بينه وبين مطارده إلى 4 نقاط فقط.. سجل للهلال كارلوس إدواردو «46»، وعادل للوحدة البديل جابر عيسى «75» في لقطة جدلية لوقوف 2 من زملائه خلف المدافعين واستفادته هو من موقعه, الأمر الذي لم يحسمه سوي «الفيديو».في هذه المباراة بدأ زوران بتشكيل «أغاب» عنه عدد من العناصر قبل أن يقوم بإجراء تبديلين غريبين بإخراج قوته الضاربة المتمثلة بغوميز وكاريليو بعكس ميدو الذي لعب بأفضل تشكيل لديه وتعامل مع المباراة كما ينبغي.بهذا الفوز ارتفع رصيد الهلال إلى 56 نقطة أبقته متصدراً.. فيما ارتفع رصيد الوحدة 36 نقطة سادساً.

النصر والاتفاق

قاد المغربي عبد الرزاق حمد الله فريقه النصر لفوز صعب جدا على ضيفه الاتفاق في ملعب الملك فهد الدولي «3-2» ليبقى أصفر العاصمة على حظوظه في سباق المنافسة على لقب الدوري، وأحدث الفريق النصراوي «ريمونتادا» هائلة في 38 دقيقة محولا تأخره حتى الدقيقة 70 بهدفين إلى الفوز بفضل ثلاث رأسيات منها ثنائية لحمد الله الذي رفع رصيده التهديفي إلى 17 هدفا، وهدف من فهد الجميعة.

وأسهمت القرارات التحكيمية بقيادة البولندي توماس في جعل اللقاء مثيرا بداية بإلغاء هدف لحمد الله في الدقيقة 15 بعد العودة لتقنية الفار ومرورا بعدم العودة للقطة جدلية بعد مسك مدافع الاتفاق لحمدالله داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 43 ووصولا لهدف الانتصار النصراوي الذي أثار جدلا واسعا، إضافة لحالتي طرد بحق ثنائي الاتفاق اليمان «45+4» وحسين السيد «98» وامتدت المباراة حتى الدقيقة 104 بسبب التوقفات والعودة غير المبررة أحيانا للتقنية.

القادسية x الأهلي

رفض مهاجم الأهلي عمر السومة خروج فريقه متعادلاً مع القادسية، وسجل هدف الفوز لفريقه في الوقت القاتل من المباراة، وهو الهدف رقم (100) له في الدوري, وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة ليفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.

تقدم القادسية بهدف مهاجمه بيسمارك ليعادل سانتوس النتيجة للأهلي, وفي الشوط الثاني وتحديداً في الوقت بدل الضائع حسم السومة الفوز لفريق الأهلي الذي ارتفع رصيده إلى 40 نقطة خامساً في جدول الترتيب, فيما بقي القادسية على نقاطه الـ24 في المركز 11، ودخل في مرحلة الصراع من أجل البقاء.

الاتحاد - الفيحاء

نجح فريق الاتحاد من تحقيق الفوز على الفيحاء بهدفين دون مقابل جاءت عن طريق «بريجوفيتش» ليرفع الاتحاد رصيده إلى 19 نقطة متساويا مع خصمه في عدد النقاط.

منذ الدقيقة الأولى وضح تركيز لاعبي الاتحاد على إحراز هدف مبكر بفضل الطريقة الهجومية التي لعب بها مدرب الاتحاد سييرا، بينما الفيحاء كان متراجعا للخلف ويعتمد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل إزعاجا حقيقيا على مرمى الاتحاد بسبب قلة الدعم الهجومي والتغطية الممتازة من دفاع الاتحاد بقيادة عسيري وداكوستا. ويعد هذا الفوز هام جدا للاتحاد لاسيما أنه تحقق من منافس في صراع البقاء في دوري المحترفين، وهذه ثالث مباراة للمدرب سييرا الذي لم يخسر أي لقاء حيث تعادل وفاز في الدوري وكذلك حقق انتصارا آسيويا.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )