• ×
  • تسجيل

الإثنين 15 جمادي الأول 1440 / 21 يناير 2019 اخر تحديث : منذ 16 ساعة

قائمة

مستشار الأهلي القانوني يكشف خطوات الأهلي "التصعيدية" ضد رئيس الزمالك

بواسطة : omahmed212
 0  0  6
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية أكد محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي أن القلعة الحمراء اتخذت خطوات تصعيدية جديدة ضد رئيس نادي الزمالك لتجاوزه في حق النادي الأحمر ومسئوليه وأعضائه وجماهيره.

وفي بيان وزعه المركز الإعلامي بالنادي الأهلي قال عثمان:"كل ما جاء على لسان رئيس الزمالك في مؤتمره الصحفي محض افتراءات وأكاذيب يعاقب عليها القانون بالحبس والغرامة".

وأضاف عثمان:" لن نترك حق الأهلي حفاظًا على قيمه ومبادئه وتقاليده خاصة وأن ما يحدث ضد النادي الأهلي ومسئوليه فى الآونة الاخيرة يبقى بمثابة سلوكيات غريبة عن الوسط الرياضى فى المقام الأول".

وتابع مستشار الأهلي:"انطلاقًا من الدور الوطني والرياضي والاجتماعي والأخلاقي للنادي الأهلي عبر تاريخه الطويل، نؤكّد تصدّينا لهذا الابتزاز والتدني الأخلاقي، بالقانون، وعبر القنوات الرسمية للدولة، ممثلة في مؤسساتها التي نثق بها كما نثق في سلامة وصحة جميع إجراءاتنا القانونية، مرحبين دائمًا بكل الجهات الرقابية التى يخضع النادي لرقابتها المالية والقانونية".

وواصل عثمان:" نثق فى تطبيق العدالة واتخاذ ما يبقى مناسبًا قانونًا تجاه هذه الجرائم الغير المسبوقة، والدخيلة على الوسط الرياضى، والتى تهدد قيم وثوابت وتقاليد المجتمع المصري".

وشدد المستشار القانوني للنادي الأهلي على أن الحصانة البرلمانية لم ولن تكون حماية لأي خارج على القانون، مؤكدًا على ثقته الكاملة في مجلس النواب ورئيسه علي عبد العال في ترسيخ دولة القانون وأن الحصانة البرلمانية لم ولن تكون ستارًا للجرائم ضد المجتمع .

يذكر أن نيابة العجوزة تباشر حاليًا تحقيقات مستمرة في بلاغ سابق لمجلس إدارة النادي الأهلي ضد تجاوزات رئيس الزمالك، وندبت خبراء الإذاعة والتليفزيون لتفريغ الاسطوانات المدمجة التي تحتوي على هذه التجاوزات في حق الأهلي وقياداته.

وأكد مصدر لـ"يلا كورة" أن النادي الأهلي بصدد تقديم ثلاث شكاوي جديدة ضد رئيس الزمالك إلى رئيس مجلس الوزراء، ووزير الشباب والرياضة، ورئيس مجلس الشعب.

وكان محمد عثمان، والمستشار القانوني للنادي الأهلي قد تقدم بصفته وكيلاً عن مجلس إدارة النادي ورئيسه، محمود الخطيب، ببلاغ (الخميس) إلى النائب العام ضد أكاذيب رئيس نادي الزمالك، التي جاءت في حق النادي الأهلي وقياداته في المؤتمر الصحفي الذي جرى بنادي الزمالك مؤخرًا.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )