• ×
  • تسجيل

الإثنين 15 جمادي الأول 1440 / 21 يناير 2019 اخر تحديث : منذ 17 ساعة

قائمة

تكريم الحكم العالمي الطريفي بعد اعتزاله التحكيم الدولي

بواسطة : omahmed212
 0  0  7
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية ليلة وفاء رعاها الاتحاد السعودي للكرة الطائرة تجاه الحكم العالمي أمين الطريفي الذي اعتزل التحكيم الدولي، حيث أقيم مهرجان اعتزاله وتوديعه وتكريمه في المنطقة الشرقية بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد عبدالله العدوان ومحمد أحمد عبد رب الرضا والأمين العام عبدالعزيز القرناس وجمع من الرياضيين ونجوم اللعبة.

وقد أعرب الطريفي عن شكره وامتنانه على الدعم والاهتمام من قبل الهيئة العامة للرياضة متمثلاً بالأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة وعبدالإله الدلاك مساعد رئيس الهيئة.

كما قدم شكره وامتنانه للدكتور إبراهيم البابطين رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة على دعمه ورعايته للحكام في كافة المشاركات الدولية والقارية والعربية والمحلية مما كان له الأثر الطيب في مشاركات حكام الطائرة الخارجية والداخلية.

وأضاف: بوجود شخصية قيادية مميزة للجنة الرئيسية للحكام متمثلة في عبدالله العدوان أعطت لحكام الطائرة الثقة والإمكانات بإقامة دورات صقل في كافة مناطق المملكة مما ممكن الحكام من اكتساب الخبرات المميزة التي انعكست على أدائهم في المنافسات الخارجية والداخلية.

وختم حديثه: أقدم كل الشكر أيضاً لكل من ساهم في نجاح مسيرتي التحكيمية على المستوى الدولي وأخص الأمانة العامة للاتحاد السعودي للكرة الطائرة متمثلة في عبدالعزيز القرناس لدوره المحوري في تسهيل وعمل جميع اللجان العاملة بالاتحاد وتعاونه مع الجميع سواء في النواحي الإدارية أو الجوانب الفنية، والشكر موصول لزملائي الحكام في كافة مناطق المملكة على دعمهم ووقوفهم معي خلال مسيرتي التحكيمية الدولية وأتمنى لزملائي الحكام التوفيق على المستوي الدولي والمحلي.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )