• ×
  • تسجيل

الإثنين 15 جمادي الأول 1440 / 21 يناير 2019 اخر تحديث : منذ 18 ساعة

قائمة

«الميركاتو الشتوي» يشرع أبوابه اليوم لمدة 29 يومًا

بواسطة : omahmed212
 0  0  7
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية تنطلق هذا اليوم الاثنين 7 يناير 2019م الموافق الأول من شهر جمادى الأولى 1440هـ الفترة الاحترافية الثانية «الميركاتو الشتوي»، وستستمر لمدة 29 يومًا فقط؛ إذ ستغلق أبوابها يوم الاثنين 4 فبراير الموافق 29 من جمادى الأولى.

وبالتأكيد، سيشهد هذا «الميركاتو» سباقًا محمومًا بين الأندية لضم لاعبين جدد، سواء أجانب أو محليين، كما سيشهد حركة تنقلات داخلية في صفقات تبادلية بأعداد كبيرة، وقدوم أسماء أجنبية رنانة.

وقد نجحت بعض الأندية في حسم صفقاتها أو جزء منها، وفي مقدمتها نادي الاتحاد الذي أنهى أكثر من 4 صفقات ما بين أجنبية ومحلية، في الوقت الذي لا تزال فيه بعض الأندية في سباق مع الوقت لحسم هذا الملف.

وستكون الجماهير الرياضية على موعد مع إطلالة رسمية أولى للاعبين الجدد بدءًا من الجولة الـ16 (أولى جولات الدور الثاني من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين) التي ستنطلق نهاية الأسبوع الجاري، وكذلك الجولات القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

يُذكر أن لجنة الاحتراف باتحاد الكرة شددت كثيرًا على أن الأندية التي عليها التزامات مالية تجاه أي من لاعبيها لن تستطيع التسجيل إلا بعد تسديدها وتقديم ما يثبت ذلك.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )