• ×
  • تسجيل

الإثنين 15 جمادي الأول 1440 / 21 يناير 2019 اخر تحديث : منذ 16 ساعة

قائمة

نجم الأسيوطي الذى تفوق على نجوم بيراميدز.. اكتشفه سليمان والنني مثله الأعلى

بواسطة : omahmed212
 0  0  12
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية دعم بيراميدز (الأسيوطي سابقاً) صفوفه قبل بداية الموسم الجاري بمجموعة من النجوم فى وسط الملعب يتقدمهم النيجيري الدولي الدولي اوكيشوكو اوزوبيك ومحمد فتحي نجم الإسماعيلي وأحمد توفيق من الزمالك فى وجود أحد أبرز لاعبيه مهند لاشين الذى سعي الأهلي للتعاقد معه وجاء لينزع الأضواء من كل هؤلاء النجوم ،لاعباً شاباً يدعي نبيل عماد وشهرته "دونجا" .

"دونجا" القائد الفعلي واللاعب الوحيد الممثل للأسيوطي - قبل استحواذ بيراميدز - الذى شارك أمام الأهلي، واصل أداءه الرائع والاحتفاظ بمكانه الأساسي على حساب النجوم الذين أتي بهم تركي آل الشيخ مالك بيراميدز إلى النادي الجديد .

لعب دونجا اساسيا منذ بداية الموسم مع البرازيلي ألبرتو فالنتيم ثم الأرجنتيني لافولبي وحسام حسن وهو الأكثر مشاركة فى وسط فريقه هذا الموسم فمن هو قائد بيراميدز ؟

1- يبلغ من العمر 22 عاماً حيث إنه من مواليد 1 يناير 1996 .

2- يشغل مركز الوسط المدافع ويلعب بقدمه اليمني وهو من ضمن 7 لاعبين فقط استمروا من الأسيوطي مع بيراميدز هذا الموسم وهو أقدم لاعب فى تشكيلة بيراميدز أمام الأهلي.

3- تعاقد معه الأسيوطي فى صيف 2016 قادماً من بني عبيد بناء على توصية مؤمن سليمان المدير الفني الأسبق للأسيوطي.

4- يلقب دونجا أيضاً بالنني الصغير نظراً لكونه من مدينة محمد النني "المحلة" ويرتبط مع النني بعلاقة وطيدة حيث يعتبره مثله الأعلي ويؤكد أن نجم أرسنال الإنجليزي تنبأ له بالإنضمام لمنتخب مصر.

5- لعب دونجا لصفوف نادي بلدية المحلة وجراند أوتيل والجونة وأجا ليشتريه بني عبيد مقابل 20 ألف جنيه و بمسابقة القسم الثالث مع بني عبيد وهو لم يتجاوز الـ 16 من عمره.

6- أول مشاركة له فى الدوري الممتاز كانت مع فريق الأسيوطي فى الـ 22 من ديسمبر عام 2016 أمام بتروجيت وهي المباراة الوحيدة التى لعبها الموسم قبل الماضى.

7- لعب الموسم الماضى 16 مباراة مع الأسيوطي فى الدوري و3 مباريات ببطولة كأس مصر.

8- لم يسجل أهداف أهداف مطلقاً فى الدوري وصنع هدفين فقط الموسم الماضى، الأول ضد الداخلية فى الدور الثاني من الدوري فى المباراة التى فاز بها الأسيوطي 4-2 والثاني ضد الأهلي فى المباراة التى انتهت لمصلحة فريقه بهدف وودع بها الأحمر الكأس.

9- هو الأكثر مشاركة هذا الموسم مع بيراميدز في وسط الملعب برصيد 12 مباراة سجل فيهم هدفين ، ويأتي من خلفه محمد فتحي الذى لعب 9 مباريات وأحمد توفيق ومهند لاشين وكل منهما 6 مباريات والنيجيري اوكيشوكو ولعب 5 مباريات.

10- ضمه حمادة صدقي المدير الفني السابق لمنتخب مصر للمحليين لقائمة المنتخب الأولية لمباراة المغرب فى تصفيات الأمم الأفريقية 2017 مع الثنائى محمود صلاح ومحمد عنتر.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )