• ×
  • تسجيل

الإثنين 14 شوال 1440 / 17 يونيو 2019 اخر تحديث : منذ 9 ساعة

قائمة

15 ألف شاب وفتاة يشاركون اليوم في ماراثون زايد الخيري بالإسماعيلية المصرية

بواسطة : omahmed212
 0  0  52
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية قال وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي، إن دولة الإمارات تثق في خروج ماراثون زايد، المقرر في محافظة الإسماعيلية المصرية اليوم الجمعة، في أبهى صورة ليليق باسمي مصر والإمارات. ويشارك في ماراثون زايد الخيري في نسخته الخامسة الـ 15 ألف شاب وفتاة بمختلف الأعمار، وتصل جوائزه إلى مليون ونصف مليون جنيه مصري، وقد تم تخصيص دخله لصالح مستشفى شفاء الأورمان (جمعية الأورمان)، ومستشفيات مصر الخير وجامعة قناة السويس.

وجاءت تصريحات صبحي على هامش كلمته خلال فعاليات المؤتمر الصحفي للنسخة الخامسة من ماراثون زايد الخيري، الذي عقد في القاهرة. وشارك في المؤتمر الدكتور صبحي وجمعة مبارك الجنيبي سفير دولة الإمارات بالقاهرة والدكتور علي جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، والفريق ركن محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة العليا لماراثون زايد الخيري، والمهندس حسام القباني رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان.

ومن جانبه، قال الجنيبي إن الهدف من إقامة الماراثون بمدينة الإسماعيلية يأتي بناء على رغبة اللجنة العليا المنظمة للماراثون في نشر الخير بربوع مصر بأكملها، حيث إن النسخ الثلاث الأولى كانت في القاهرة، قبل أن تقام النسخة الرابعة في مدينة الأقصر.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )