• ×
  • تسجيل

الإثنين 15 جمادي الأول 1440 / 21 يناير 2019 اخر تحديث : منذ 17 ساعة

قائمة

كرة سلة.. مدرب الأهلي: الدوري لم يحسم بعد رغم الفوز على الاتحاد

بواسطة : omahmed212
 0  0  15
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضية أكد طارق خيري المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، أن فريقه حقق الفوز على الاتحاد، في ذهاب نهائي بطولة دوري المرتبط لكرة السلة، بالرغم من إنه لم يكن في أفضل حالاته.

وحقق الأهلي الفوز على الاتحاد بنتيجة 68-65 على مستوى الرجال، و82-65 بالنسبة للمرتبط، ويلتقي الفريقان غدا الثلاثاء في الواحدة والنصف ظهرا بالنسبة للمرتبط، وعند السادسة فيما يخص الرجال في إياب نهائي البطولة.

وقال خيري في تصريحات تلفزيونية لقناة صدى البلد 2 عقب المباراة: "الأهلي كانت بدايته سيئة جدا في المباراة، لكن من الجيد أن الفارق لم يتسع كثيرا، ونجحنا في تقليص الفارق على مدار باقي الأشواط، حتى حسمنا اللقاء لصالحنا في النهاية".

وأضاف: "حققنا الفوز ونحن ليس في أفضل حالاتنا وهو أمر مهم، وكان من الجيد أن لاعبونا دافعوا بقوة خلال اللحظات الأخيرة، حتى إن لاعبو الاتحاد لم يستطيعوا التصرف في الكرة".

وتابع: "لم أفقد الأمل مطلقا في العودة للمباراة، ودائما ما أكون حريصاً على نقل ذلك للاعبين، وهو طابع تعودت عليه دائما منذ كنت لاعباً، وأحرص على ذلك حتى لا يفقد اللاعبون تركيزهم".

وواصل: "لا أعتمد على لاعب بعينه فمهما كانت حجم الغيابات، هناك لاعبون آخرون يعوضونهم، ولدينا دائما الاستعداد لتعويض غياب أي لاعب".

وختم: "البطولة لم تحسم بعد، هناك 50% آخرى متبقية، وهو ما أكدت عليه عقب اللقاء مع اللاعبين، الجميع في الأهلي من مجلس إدارة وإدارة النشاط الرياضي، والجهاز الفني واللاعبين لديهم الحرص على اسعاد جماهير النادي، وهو ما سنعمل عليه في مباراة الغد".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )