• ×
  • تسجيل

الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018 اخر تحديث : منذ 16 دقيقة

قائمة

الهومنتمن بطل للدوري اللبناني لكرة السله

بواسطة : omahmed212
 0  0  68
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجله الدوري الرياضية دكتور / عمرو خالد حافظ ...


توج الهومنتمن بطلا للدوري اللبناني لكرة السلة للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على الرياضي (74-59) في المباراة الحاسمة للسلسلة النهائية.
وجاء فوز الهومنتمن بالبطولة بعد أيام من إحرازه كأس لبنان أمام الرياضي أيضا ليحصد بذلك الثنائية.
ودخل هومنتمن سجل البطولة ليكون مع فرق الرياضي والحكمة والشانفيل التي تحمل لقب بطولة لبنان في عصرها الحديث.
وكثرت أخطاء الرياضي الذي فشل بالتسجيل في مناسبات كثيرة من المباراة في حين تفوق هومنتمن هجوميا ودفاعيا.
وكانت البداية سريعة للرياضي فتقدم على خصمه بفارق سبع نقاط، لكنه عاد وتراجع بطرقة غريبة وترك هومنتمن يسجل وينهي الربع الأول لمصلحته (22ـ21).
وبدأ هومنتمن بفرض نفسه بقوة بواسطة إسماعيل أحمد، مكرم بن رمضان، ولتر هودج، إيلي شمعون وسامويل يونج، منهيا الربع الثاني متقدما بفارق 7 نقاط (37-30).
في الربع الثالث فشل الرياضي بتسجيل أي سلة في أول 3 دقائق، ما أعطى دفعاً اضافياً للفريق المضيف لتوسيع الفارق والاستفادة من ضياع الفريق المنافس، لينتهي هذا الربع لهومنتمن بنتيجة (55-39).
وانهار الرياضي في الربع الأخير بشكل تام أمام قوة هومنتمن الذي وسع الفارق إلى أكثر من 20 نقطة قبل أن تنتهي المباراة ويتوّج هومنتمن باللقب.
وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الفريق الخاسر مايك هاريس برصيد 22 نقطة و13 متابعة، وأضاف شانون شورتر 17 نقطة و6 متابعات و3 تمريرات حاسمة، وحسين الخطيب 5 نقاط.
ومن الفريق الفائز، كان سام يونج الأفضل برصيد 21 نقطة و10 متابعات، وأضاف والتر هودج 18 نقطة و5 متابعات ومثلها تمريرات حاسمة، ومكرم بن رمضان 14 نقطة و6 متابعات.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )