• ×
  • تسجيل

الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018 اخر تحديث : منذ 23 ساعة

قائمة

النجمة اللبناني إلى جدة لتجاوز تمهيدي كأس العرب

بواسطة : omahmed212
 0  0  34
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجله الدوري الرياضية دكتور / عمرو خالد حافظ ...


غادرت بعثة نادي النجمة اللبناني الى جدة بالسعودية للمشاركة في الدور التمهيدي لبطولة الأندية العربية لكرة القدم، حيث ترأس البعثة عضو مجلس الادارة اسعد سبليني الى جانب 32 شخصا بينهم 22 لاعبا، ولن تضم التشكيلة إلا لاعبين أجنبيين هما النيجيري كبيرو موسى الذي سيلتحق بالفريق في جدة، والاوغندي دنيس انغوما الذي وقع على كشوفات الفريق منتقلا اليه من فريق النبي شيت، كما ضمت التشكيلة اللاعبين المعارين حسن بيطار من العهد ومحمد الفاعور من التضامن صور ومحمد زين طحان من الصفاء.
ويشرف على الفريق المدرب التونسي طارق جرايا الذي سبق له العمل في لبنان مع نادي السلام زغرتا.
وكانت إدارة النجمة قد فسخت عقد المدير الفني الالماني ثيو بوكير بعد المباراة النهائية لمسابقة كأس لبنان التي خسرها امام العهد بطل الدوري بركلات الترجيح.
وكان بوكير تولى الإشراف على النجمة في القسم الأخير من مرحلة الذهاب، خلفا للمدرب المؤقت الاميني أرمين صناميان الذي حل بديلا للمدير الفني جمال الحاج، الذي تولى لاحقا منصب مدير الكرة في النادي النبيذي.
ويلعب النجمة في المجموعة التي تضم الفيصلي السعودي والافريقي التونسي والوئام الموريتاني حيث سيتأهل الاول والثاني لنهائيات المسابقة.
ويمثل السلام زغرتا لبنان كفريق أول في المسابقة، وأوقعته القرعة مع الرجاء البيضاوي المغربي في الدور الأول، علما ان المباراة الاولى تقام في ملعب السلام بالمرداشية في زغرتا.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )