• ×
  • تسجيل

الإثنين 13 رمضان 1439 / 28 مايو 2018 اخر تحديث : منذ 9 ساعة

قائمة

6 أرقام هامة عن كأس الملك هذا الموسم

بواسطة : omahmed212
 0  0  19
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجله الدوري الرياضية دكتور / عمرو خالد حافظ ...


يُسدل الستار على الموسم الرياضي المحلي هذا الموسم، يوم غد السبت، بمباراة الاتحاد والفيصلي في نهائي كأس الملك على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.
ونستعرض أبرز أرقام بطولة كأس الملك هذا الموسم قبل المباراة النهائية بين الاتحاد والفيصلي التي سيحتضنها ملعب الجوهرة المشعة في جدة، يوم غد السبت.
لعب 30 مباراة في بطولة كأس الملك هذا الموسم، انتهت 25 مواجهة بالفوز في الوقت الأصلي، فيما امتدت 4 مباريات إلى الوقت الإضافي، وانتهى لقاء وحيد بالفوز بركلات الترجيح.
شهدت مباريات كأس الملك الموسم الرياضي الجاري تسجيل 91 هدفًا، ليكون معدل التسجيل 3.03 هدف، فيما احتُسب 10 ركلات جزاء في المسابقة المحلية، تم تسجيل 9 أهداف منها، وأُهدرت ركلة جزاء واحدة.
وفي مباريات بطولة كأس الملك هذا الموسم، تم إشهار 111 بطاقة صفراء للاعبين خلال 30 مواجهة، في حين خرجت البطاقة الحمراء 5 مرات فقط.
ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد تحقيق الفوز في مباراة الاتحاد والفيصلي في نهائي كأس الملك من أجل إنقاذ موسمه المحلي بالحصول على بطولة، خاصة أنه أنهى منافسات الدوري السعودي للمحترفين في المركز التاسع.
ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالعنابي مواصلة نتائجه الجيدة في الموسم الرياضي الجاري، والفوز بمباراة الاتحاد والفيصلي في نهائي كأس الملك لكتابة التاريخ والحصول على بطولة محلية، خاصة أنه قدم أداءً مميزًا في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )