• ×
  • تسجيل

الإثنين 13 صفر 1440 / 22 أكتوبر 2018 اخر تحديث : منذ 27 دقيقة

قائمة

مرتضى منصور ينتقد تصرفات محمد ابراهيم.. ويكشف الراحلين عن الزمالك

بواسطة : omahmed212
 0  0  972
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضيه انتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تصرفات لاعب الفريق محمد إبراهيم، مطالبا اللاعب بالالتزام والانضباط من أجل الاستمرار بالقلعة البيضاء.

وأشار منصور في تصريحات لبرنامج "ملعب الشريف" "محمد ابراهيم لو استمر بهذا السلوك سوف يرحل عن الزمالك، لا يصح ما بدر منه والانفعال على مدربه".

وأكد "قمت بإعادة محمد ابراهيم للزمالك بعد تعثر احترافه، البعض يتصور انه سوف يستمر رغما عني، عليه أن يعدل من سلوكياته لكي يستمر في الزمالك، حازم أمام سبق وتم معاقبته بسبب أزمة باسم مرسي".

وواصل "نيبوشا عقد جلسة معي ولم يذكر اسم محمد ابراهيم سواء التمسك به كما اشيع أو الاستغناء عنه، طلب فقط تخفيض القائمة لـ٢٥ لاعبا".

واستمر "نيبوشا يجد أنه من الصعب التعامل مع قائمة بها ٣٢ لاعبا، وبالتالي عقدنا جلسات مع مسؤولي المصري والاتحاد لبحث الصفقات الإعارات".

وأكمل "أي لاعب سوف يخرج سيكون للأعارة ٦ أشهر، اسامة إبراهيم سوف ينتقل للاتحاد السكندري، وعلاء الشبلي تأكد رحيله عن الفريق، وسأدعم مركز المدافع الأيمن بلاعب جيد".

وأضاف "مسؤولو الاتحاد طلبوا التعاقد مع اوباما، اريد أن يشارك اللاعب في المباريات بشكل مستمر، وكذلك أحمد كابوريا لديه عرض من المصري واخر من الاتحاد".

وشدد منصور على أنه اصبح ضد قائمة الـ٣٠ لاعبا في المسابقات المحلية بسبب حدوث مشاكل لكثرة اللاعبين وعدم مشاركتهم، مشيرا الى أن هذا الأمر يجوز في القائمة الأفريقية فقط.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )