• ×
  • تسجيل

الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018 اخر تحديث : منذ يوم

قائمة

الأخضر مخيف بالأساسي أو الرديف

بواسطة : omahmed212
 0  0  759
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
مجلة الدورى الرياضيه استهل المنتخب السعودي بطاقمه «الرديف» مواجهاته في خليجي 23 التي افتتحت أمس في الكويت بالفوز على أصحاب الأرض بهدفين لهدف، وقدم الأخضر أداءً لافتا وسط جمهور كويتي كبير، وهذه هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها المنتخبان في اللقاء الافتتاحي للبطولة، حيث تعادلا 2 - 2 في افتتاح خليجي 2 التي استضافتها السعودية عام 1972 ، كما تعادلا 1 - 1 في افتتاح خليجي 15 التي استضافتها السعودية أيضا عام 2002.

وتقدم الأخضر في وقت مبكر بواسطة سلمان المؤشر « 13» بعد تمريرة رائعة من أحمد الفريدي من بين المدافعين، ليضعها المؤشر في شباك حميد يوسف حارس مرمى الكويت. وبعدها بـ4 دقائق ترك هزاع الهزاع مكانه لمختار فلاته بسبب الإصابة، وأهدر الأخير فرصة خطيرة أخرى عندما تابع تسديدة نوح الموسى التي عادت من القائم الأيسر لمرمى الكويت لكن فلاته وضع الكرة فوق المرمى « 27» .

وجاءت أخطر فرصة للكويت عندما توغل فهد العنزي في الجهة اليسرى وأرسل تمريرة عرضية حولها فيصل الحربي مباشرة نحو المرمى لكنها ارتدت من القائم الأيسر «36».

وبعدها بثلاث دقائق أهدر المطوع فرصة التعادل عندما تلقى تمريرة عرضية على مقربة من مرمى عساف القرني لكن الدفاع حولها إلى ركنية، وأرسل المؤشر تمريرة عرضية غمزها مختار فلاته بقدمه في مرمى حميد يوسف «52» ، وقلص البريكي الفارق بعد مرور ساعة من البداية عندما تلقى تمريرة المطوع داخل منطقة الجزاء ليسدد قوية على يمين القرني.

وكاد العنزي أن يدرك التعادل بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من المطوع لكن الكرة مرت إلى جوار القائم الأيمن للقرني. وتصدى القرني لضربة رأس قوية من الحربي « 90» ، لتنتهي المباراة بفوز الأخضر بهدفين لهدف.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )